Skip to main content
نزار عليان : الفن وسيله لصناعة الذات والتنميه البشريه بنسبة 50 %
حاورته\ ميساء العبسي
نزار عليان عضو ومدرب دولي معتمد لدى جامعة ويلز البريطانية ؛جامعة القاهرة مراكز الدكتور ابراهيم الفقيه رحمة الله عليه مونتريال والمؤسسة الدولية التابع للدكتور وليد صلاح الدين (مصر) .
حصل على أكثر من عشرين دورة ودبلوم في التنميه الذاتية والتسويق والمبيعات والموارد البشرية وخدمة العملاء وإدارة المشاريع مدرب لأكثر من 30 دورة في التنميه البشريه
مدرب لأكثر من 23 دورة في الموارد البشريه كان معنا في هذا القاء الجميل والذي أستفدنا منه كثيراً
بدايةً عرفنا عن نفسك ؟
نزار عليان -23سنه
-بكالريوس ادراة نظام معلومات تطوير معلومات دوليه مع مرتبة الشرف جامعة لمكوكوينج -ماليزيا
-دبلومة في التنمية البشرية جامعة القاهرة- مصر
-دبلومة في الموارد البشرية جامعة ويلز - بريطانيا
-معيد في مجموعة من الجامعات المحلية والعالمية
-عضو و استشاري لدى
جامعة القاهرة -مصر
جامعة ويلز - بريطانيا
جامعة كامبريج – بريطانيا
-جامعة هارفارد - بريطانيا
جامعة نيفادا - امريكا
-سفير اتحاد السلام لليمن 2013
متحدث في مجموعة من المؤتمرات المحلية والعالمية
شخصية مدنيه لا تتبع أي حزب
ماهي هوايتك ؟
التمثيل والاخراج
مالذي جعلك تختار العمل في التنميه البشريه ؟
لاني أتمنى تقديم رساله
متى بدأت تمارس هذا المجال ؟
قبل سنه
ماهي ابرز النتائج الملموسه التي ترى انك حققتها خلال عملك كمدرب للتنميه البشريه ؟
تغير شريحه كبيره من المجتمع
ماهي ابرز المعوقات التي واجهتك في مجال التنميه البشريه ؟
احساس المجتمع انه كافر
مقدم ومخرج ((برنامج ياخي عيب ياخي)) كيف بدأت فكرة البرنامج ؟
بدات ياخي عيب ياخي في وقت كنت ابحث فيه عن علاج يأثر في المجمتع وبطريق سهله ومرغوبه وله شريحه كبيره وفي يوم كنت مع مجموعه من الاصدقاء و الكلمه هذه مسكت في لساني حيث قام شخص قال لي مارايك تسوي برنامج على اليوتيوب فكرت فيها واتوصلت مع الاء الارياني وبدأنا الموضوع ..
في رأيك هل من الممكن ان يكون الفن وسيله لصناعة الذات او في التنميه البشريه ؟
اكيد يعبر عن الاحساس الدخلي
بنسبة كم ترى ذلك ؟
50%
50% الأخرى ؟
علم واقتصاد
في مجتمعنا اليمني ايهما ترى يطغى على الأخر هل الفن ام العلم والأقتصاد ؟
الى 2011 لا شي
من2011 كل في نفس النسبه
في رائيك ايهما ياتي قبل الثقافه ام العلم ؟
العلم
كلمه أخيره ؟
اتمنى بناء يمن لا يحتاج الى احد ..
Comments
Post a Comment